عفريت النت
مرحبا بك
فى
منتدى وموقع عفريت النت
لو انت مش مسجل الحق وسجل
معنا تعرف على كل أخبار الوطن العربي

معنا ستتعرف على أصدقاء جدد من بلدنا الحبيب الوطن العربي
كل ما عليك فقط هو التسجيل
لتستمتع بوقتك بين اخوانك للتسجيل


مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 8
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدور الثاني لدوري المحترفين الأردني ينطلق غداً بثلاث مباريات لا تعترف بغير الفوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Asim Hakam
عفريت مبتدء
عفريت مبتدء






عدد المساهمات : 48
نقاط : 5240
النجوم : 1 تاريخ التسجيل : 27/01/2012

مُساهمةموضوع: الدور الثاني لدوري المحترفين الأردني ينطلق غداً بثلاث مباريات لا تعترف بغير الفوز    الأربعاء فبراير 01, 2012 9:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالله ذيب لاعب الوحدات الأردني
تتجدد أطماع البحث عن الفوز، عندما تفتتح منافسات الأسبوع الرابع عشر لإياب الدوري الأردني ، في الخامسة مساء غد الخميس ، بإقامة ثلاث مباريات .

ويضرب الوحدات موعدا مع كفرسوم عندما يستضيفه على استاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة، حيث تبدو أطماع الفوز مشتركة، الوحدات لتأكيد استعادة مستواه المعهود حيث سجل مؤخرا فوزا معنويا على الفيصلي بكأس الأردن (3-2) ، في حين يبحث كفرسوم عن نقاط تعزز من رصيده خشية الإنزلاق نحو مقاعد الهبوط.

الوحدات الذي يتشارك مع الرمثا في المركز الثاني برصيد (28) نقطة، يدرك بأن الإبقاء على آماله المتبقية في المنافسة على اللقب تتطلب بذل جهود مضاعفة في مقدمتها ضرورة السعي لمواصلة مسلسل الإنتصارات دون تعثر، مما سيفرض على المدير الفني هشام عبد المنعم في مباراة الغد بالدفع بتشكيلة قادرة على حسم المواجهة من خلال امتلاكها القدرة على تنويع الخيارات الهجومية.

على الجانب الآخر، فإن كفرسوم الذي لم ينجح في تعزيز رصيده منذ الأسبوع السادس حيث تعرض لسلسلة متتالية من الخسائر يوقن بأن تراجعه للمركز التاسع برصيد (12) نقطة هو بداية لناقوس الخطر الذي بدأ يدق حوله مما سيتطلب من اللاعبين العمل على تربيط مفاتيح الخطورة بفريق الوحدات.

الوحدات يعتمد في المباراة على عديد من اللاعبين يبرز في مقدمتهم رأفت علي وعبدالله ذيب ومحمود شلباية، فيما يعول كفرسوم على تحركات وعد الشقران ومحترفه السوري مهند ابراهيم والنيجيري جوزيه كلش.

ويستضيف البقعة الذي يحتل المركز الخامس برصيد (19) نقطة، فريق منشية بني حسن (13 نقطة) على استاد عمان الدولي في مواجهة ستكون صعبة على الفريقين، البقعة المنتشي من نقطة خطفها من الرمثا بالدوري بتعادله (2-2) والمنشية الذي يمر بحالة معنوية مرتفعة بعدما ضمن تأهله للدور قبل النهائي لكأس الأردن حيث تمكن من إزاحة فريق اليرموك، وهو ما يجعل أطماع الفوز حاضرة لدى الجانبين.
البقعة يعول على عدد من اللاعبين يتقدمهم نجم الخبرة مصطفى شحدة وحاتم عوني وعدنان عدوس ومحمد عبد الحليم فيما يعتمد المنشية على صانع ألعابه حسام شديفات وحسين زياد وهدافه الخطير خالد قويدر.

ويلتقي الجليل مع العربي في مواجهة تبدو مهمة للفريقين وذلك على استاد الأمير هاشم بالرمثا، حيث يحتل الفريقين المركز الأخير برصيد تسع نقاط وكل منهما يطمع بالتقدم خطوة مؤثرة تعزز من حظوظه في التمسك بمقعد البقاء.

العربي الذي يقوده المدير الفني الجديد عيسى الترك يمتلك أوراقا مهمة يتقدمها المدافع حاتم عقل ومحمود زعترة وسعيد مرجان ومحمد البكار، فيما يقود الجليل العراقي جبار حميد الذي عاد مجددا لقيادة الفريق أملا في قيادته نحو شواطىء الأمان.
وتختتم بعد غد الجمعة مباريات الأسبوع الرابع عشر بإقامة ثلاث مواجهات هامة حيث يستضيف الرمثا فريق الفيصلي المتصدر على استاد الأمير هاشم بالرمثا، ويستقبل الجزيرة فريق ذات راس على استاد عمان الدولي، ويواجه اليرموك نظيره شباب الأردن على استاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدور الثاني لدوري المحترفين الأردني ينطلق غداً بثلاث مباريات لا تعترف بغير الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عفريت النت :: أخبار الرياضة :: أخبار الكورة-
انتقل الى:  

.: 1000 :.

             اشهار بلوج السيو  تعلم السيو ارفع بيج رانكك

 الدردشة|عفريت النت